افضل عطر رجالي على الاطلاق

parfum-mens

كل رجل واحد هو، وتفضيلاته هي واحدة أيضا. أيضا، لا يمكن أن رائحة السامي في جميع المناسبات. على سبيل المثال، ورائحة عليك ارتداء حفل كوكتيل تكشف الجانب الرومانسي الخاص بك، ورائحة عليك ارتداء اجتماع مجلس يدلي ببيان الحقيقي عنك. إلى الصوت كامل، كل رجل -على الأقل ثلاث مختلفة كولونيا / العطور في خزانته.

تذهب للتحقق من قائمة أفضل العطور للرجال فقط المقبلة. وبما أننا إعداد هذه القائمة على أساس اقتراحات الخبراء وتعليقات العملاء والجميع سوف تجد شيئا لأنفسهم. وذلك ما تنتظرون؟ اختيار الروائح التي التالي شخصيتك وتلعب على نقاط القوة الخاصة بك. مسمار مناسبة بغض النظر عن ما هو عليه!.
المصدر


Acqua Di Gio By Giorgio Armani


من أي وقت مضى منذ كان أكوا دي جيو انس الأولى في السوق، وأصبحت واحدة من العطور الأكثر شعبية والأكثر مبيعا للرجال في الولايات المتحدة الأمريكية. لها رائحة خفيفة هي ذكورية لا الحادة ولا حار. الهدف هو أكثر ثقة وراحة. ناهيك، مع أكوا دي جيو، ورائحة أنت ذاهب التباهي حول أمر من الأمور المألوفة وأصيلة لجميع هذه noses.Use أفضل كولونيا للبيئة مريحة. ربما لتناول فنجان من القهوة أو الممر.






Bleu De Chanel



هذا الخشبية التقليدية رائحة عطرية: لديه مسحة من بعض المكونات الغريبة. النساء قد لا يدرك ما هو عليه، تهدف انها تريد الحصول على غريزة البقاء قريبين من ذلك. إذا كنت تبحث عن شيء يحول لك على الفور أكثر إغراء ولكن لا تغلبوا جدا، بلو دو شانيل كولونيا هو الذي لا ينبغي تفويتها بها. على الرغم من عدم وتوجيهها نحو أي فئة عمرية معينة، ويعتبر بلو دو شانيل كأفضل كولونيا رائحة للرجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الشباب منذ إطلاقها. كما جمع المضاف، وهذا كولونيا تقدم قوة دائمة وعلى سيلاج جيد.

Gucci Guilty Black



كلما كنت تستثمر في بعض التسمية غوتشي، وانت تعرف دائما، كنت تستثمر في شيء خاص. غوتشي مذنب الأسود ليست استثناء أيضا. تم تصميم هذا كولونيا خصوصا للرجال الذين يحبون المخاطرة وليس خائفا من الحياة التي تعيش على حوافها. تم تصميم هذه الطبعة الخاصة لتكون بمثابة مصاحب لالطبعة الإناث الأكثر شعبية من مذنب (2010). وتقول غوتشي كولونيا هذا سيدفع لك "تنغمس في اعمق الرغبات الخاصة بك". أن يتحدث عن مجلدات!


Versace Man Eau Fraiche By Gianni Versace




ويمكنني أن أسمي هذا الإصدار الجديد معدلة من فيرساتشي الرجل كما الصيف في زجاجة. ومن أعذب، قليلا حار وأكثر المائية. في معقدة، الروائح غامضة تجلب لك ابتسامة، والحفاظ على ثقة ويتحول رأسه. هذا كولونيا فيرساتشي للرجال جيد للذهاب مع قميص قميص عارضة أي الذهب والأبيض ألوان الذهب الجليد. بثقة شرائه، هل أنت اعترف بأنه العطر معظم مغر أولا وكل رائحة.

 Million By Paco Rabanne


عطر "1 مليون للرجال" يأتي في حزمة مصممة بشكل مناسب تشبه بار الذهب. كما تم تطوير هذا كولونيا أن يكون المختطف اهتمام، وارتداء هذا العطر هو مثل وجود الحكم مع صافرة! حتى إذا كنت رجلا الذين يريدون دائما للحصول على تمكين إخطارات، هو عطر الوحيد ستحتاج أي وقت مضى. رائحة "1 مليون" هو المغناطيسي، غامض ومثير شنيع - أن الصفات تجعل أنها أفضل كولونيا للرجال، وحتى بين النساء. هذا العطر محيرة ليس خيارا مثاليا لبيئات رسمية.


Comments

Popular posts from this blog

حشرة الفراش اضرارها وكيفية القضاء عليها | الشرح بالصور

بق الفراش اضراره وعلاجه بالصور